2020 , الجمعة, 3 أبريل,
الرئيسية » منوعات

منوعات

الثوم…فوائد وأضرار

الثوم…فوائد وأضرار الثوم…فوائد وأضرار: الثوم…فوائد وأضرار: الثوم المزروع (Allium sativum) نوعنباتي عشبي ثنائي الحول من الفصيلةالثومية وتنتشر زراعته في جميع أنحاء العالم، ويتميز بوجود بصلة تحت أرضية تتكون من عدة فصوص،أوراقه شريطية غليظة لها رائحة مميزة نفاذة، من النادر أن يزهر الثوم في الحقول، لذلك فإن زراعته تعتمد على التكاثر الخضري ، حيث إن كل فص من فصوصه يعطي نباتاً جديداً ويتشابه كثيرا مع البصل والكراث. الثوم…فوائد وأضرار استخدمه الإنسان منذ أكثر من 7000 …

أكمل القراءة »

معلومات صحة مفيدة و منوعة

معلومات صحة مفيدة و منوعة

معلومات صحة مفيدة و منوعة أغلب الفاكهة و الخضار ينتج عنها قشوراً , و أغلب المنازل ترمي هذه القشرة على أنها عديمة الفائدة , ولا تعرف القيمة الغذائية و الصحية لهذه القشور , اليوم سنذكر بعض هذه القشور لنعرف و نتعلم فوائدها . قشور الثوم      الثوم : يصنف نبات عشبي و له أهمية كبيرة بين المواد الغذائية , …

أكمل القراءة »

أوميغا 3 فوائد و آثار جانبية

أوميغا 3 فوائد و آثار جانبية

أوميغا 3 فوائد و آثار جانبية أوميغا 3 فوائد و آثار جانبية: أوميغا 3 فوائد و آثار جانبية !! ما هي الأوميغا 3 وما مصادرها ؟ وماهي طرق استخدامها ؟ وما هي فوائدها ؟ كل ذلك سنتعرف عليه من خلال مقالنا المتخصص بالمكمل الغذائي الشهير أوميغا 3 من موقع معلوماتي . دهون الأوميغا 3 هي دهون صحية يحتاجها الجسم للقيام …

أكمل القراءة »

كبة الأرز

كبة الأرز

كبة الأرز كبة الأرز: الكبة من أشهر الأكلات والأطباق العربية وبالأخص من المطبخ السوري ، لشهرتها في مناطق حلب ودمشق . وهي كما هو معروف المادة الرئيسية لتحظيرها هي البرغل والقليل من الناس من يعرف أنه يمكن تحظيرها بالأرز كما سنذكر لكم في مقالتنا التالية بخصوص طريقة تحظير كبة الأرز ، وإليكم التفاصيل: كبة الأرز: طبق تقليدي بسيط و مشهور في …

أكمل القراءة »

منح جائزة نوبل في الطب لباحثين اكتشفوا علاج السرطان

منح جائزة نوبل في الطب لباحثين اكتشفوا علاج السرطان

منح جائزة نوبل في الطب لباحثين اكتشفوا علاج السرطان منح جائزة نوبل في الطب لباحثين اكتشفوا علاج السرطان: “حيث اكتشف كل من جيمس أليسون وتاسكو هونجو البروتينات التي “تفرز” جهاز المناعة” شكل توضيحي لجيمس أليسون (إلى اليسار) وتاسكو هونجو (يمين) هذا الصباح ، منحت لجنة جائزة نوبل جائزة نوبل عام 2018 في علم وظائف الأعضاء أو الطب إلى اثنين من العلماء الذين اكتشفوا ، …

أكمل القراءة »

مرض السكري معالجته و مخاطره

مرض السكري معالجته و مخاطره مرض السكري كما يعرف الجميع أن نسبة مرضى السكري كبير في العالم و الكثير منهم لا يعرف أنواع المرض ولا حتى كيف يقي نفسه من ارتفاع نسبته أو انخفاضها , و الكثير من الاشخاص لا يعرفون قياسه و لا حتى معالجته , لكن هناك مرضى كثر يعلمون كيف يتعاملون مع المرض و يسيطرون عليه بشكل كامل …

أكمل القراءة »

بماذا ينبئ تورم القدمين؟

بماذا ينبئ تورم القدمين؟

بماذا ينبئ تورم القدمين؟ بماذا ينبئ تورم القدمين؟ دائما ما يحذر الأطباء والخبراء في مجال الصحة من أعراض كثيرة تحدث في جسم الانسان تكون مؤشراً لأمراض قد تصيب الإنسان فيما إذا لم ينتبه المعنيون لتلك الأعراض ويسرعون في علاجها لتفادي ما هو قد يكون أخطر و أكبر منها ضرراً على صحتهم . وكما يقول المثل الشعبي المتعارف عليه في كل …

أكمل القراءة »

تعرف على موقع ألعاب نايا Naya أكثر من 3000 لعبة

تعرف على موقع ألعاب نايا Naya أكثر من 3000 لعبة

تعرف على موقع ألعاب نايا Naya أكثر من 3000 لعبة تعرف على موقع ألعاب نايا Naya أكثر من 3000 لعبة : نقدم لكم من موقع معلوماتي شرحا تفصيليا لموقع ألعاب نايا الذي يحتوي على أكثر من ثلاثة آلاف لعبة فلاش من جميع الأقسام التي تهم الأطفال الصغار واليافعين والكبار ليشمل كافة الشرائح بألعابه المميزة والرائعة في عالم الفلاش. تعالوا لنتعرف …

أكمل القراءة »

تعرف على الطريقة الصحية الحديثة لطهي الأرز

تعرف على الطريقة الصحية الحديثة لطهي الأرز

تعرف على الطريقة الصحية الحديثة لطهي الأرز تعرف على الطريقة الصحية الحديثة لطهي الأرز: طبق الأرز من الأطباق التي لا تكاد تخلو منه أية مائدة في جميع الأوقات وعند أغلب الشعوب العربية والعالمية، إلا أن الناس دائما ما يتخوفون من كثرة السعرات الحرارية فيه وما يسببه من سمنة. موقع بزنس إنسايدر نشر دراسة صحية متخصصة قام بها باحثون في مجال الصحة …

أكمل القراءة »

تنزيل تطبيق التمارين واللياقة الشخصيةFabulous

تنزيل تطبيق التمارين واللياقة الشخصيةFabulous

تنزيل تطبيق التمارين واللياقة الشخصيةFabulous تنزيل تطبيق التمارين واللياقة الشخصيةFabulous: تطبيق Fabulous تطبيق التمارين واللياقة الشخصية الأقوى في هذا المجال لأجهزة الأندرويد الحديثة. تعرف على اذكى و افضل تطبيقات الاندرويد 2018 وذلك على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات تتبع التمارين الرياضية وتطبيقات اللياقة البدنية الشخصية، إلا أن القليل منها يركز على التحسين الشامل للجسم والعقل بشكل ذكي. ولكن مع تطبيق …

أكمل القراءة »