2020 , السبت, 8 أغسطس,

آخر تسريبات هاتف Honor Magic 2

آخر تسريبات هاتف Honor Magic 2 اليوم تم نشر تسريبات جديدة لهاتف Honor Magic 2 عبر ” Geekbench ” قبل الاعلان عنه في 31 اكتوبر , أتت هذه التسريبات بمواصفات مؤكدة عن الهاتف .     حسب ما ذكرت تلك التسريبات فان هاتف Honor Magic 2 يحتوي على معالج Kirin 980 و الهاتف يأتي بنظام تشغيل Android Pie , و …

أكمل القراءة »

أول لوحة فنية من الذكاء الاصطناعي بمبلغ خيالي

أول لوحة فنية من الذكاء الاصطناعي بمبلخ خيالي

أول لوحة فنية من الذكاء الاصطناعي بمبلغ خيالي     تم بيع أول لوحة في دار المزادات الشهيرة “Christies ” من ابداع ذكاء الاصطناعي , كما نرى بدأ انتشار الذكاء الاصطناعي في جميع المجالات , كما بيدو أننا نبدأ بحقبة جديدة لهذه التكنولوجيا . أما عن اللوحة التي تم بيعها حملت اسم ” Portrait of Edmond Belamy ” و هي من …

أكمل القراءة »

WhatsAppواتساب تضيف ملصقاتها الجديدة كلياً

WhatsAppواتساب تضيف ملصقاتها الجديدة كلياً

WhatsAppواتساب تضيف ملصقاتها الجديدة كلياً WhatsAppواتساب تضيف ملصقاتها الجديدة كلياً: ال WhatsApp وأخيرًا تضيف ملصقات إلى تطبيق المراسلة الذي يتمتع بشعبية كبيرة. حيث قالت الشركة اليوم أن دعم الملصقات سوف يتم طرحه لمستخدمي Android و iOS خلال “الأسابيع المقبلة”. في البداية ، سيكون لدى مستخدمي التطبيق البالغ عددهم 1.5 مليار شخص مجموعة محدودة على ما يبدو مع الحزم الأولى المقدمة من فريق التصميم الخاص بـ …

أكمل القراءة »

مرض السكري معالجته و مخاطره

مرض السكري معالجته و مخاطره مرض السكري كما يعرف الجميع أن نسبة مرضى السكري كبير في العالم و الكثير منهم لا يعرف أنواع المرض ولا حتى كيف يقي نفسه من ارتفاع نسبته أو انخفاضها , و الكثير من الاشخاص لا يعرفون قياسه و لا حتى معالجته , لكن هناك مرضى كثر يعلمون كيف يتعاملون مع المرض و يسيطرون عليه بشكل كامل …

أكمل القراءة »

كاميرا M10-D الرقمية الجديدة من Leicaبميزات خارقة بدون شاشة 

كاميرا M10-D الرقمية الجديدة من Leicaبميزات خارقة بدون شاشة

كاميرا M10-D الرقمية الجديدة من Leicaبميزات خارقة بدون شاشة كاميرا M10-D الرقمية الجديدة من Leicaبميزات خارقة بدون شاشة: تعلن Leica عن نسخة أخرى من M10 اليوم ، M10-D الجديد. تشبه M10-D الكثير من طراز M10-P الذي تم إصداره هذا الصيف ، مع لمسة نهائية سوداء مسطحة ، مصراع هادئ ، ومستشعر إطار كامل 24 ميجابكسل. ولكن عندما أضاف الطراز M10-P أدوات تحكم تعمل …

أكمل القراءة »

Yahooياهو تعوض ضحايا الاختراقات الأمنية بملايين الدولارات

Yahooياهو تعوض ضحايا الاختراقات الأمنية بملايين الدولارات

Yahooياهو تعوض ضحايا الاختراقات الأمنية بملايين الدولارات Yahooياهو تعوض ضحايا الاختراقات الأمنية بملايين الدولارات: منذ عدة سنوات رفع الكثير من مستخدمي خدمات ياهو ومواقعها وحساباتها البريدية ، قضايا ضد الشركة الشهيرة ياهو !Yahoo  والتي تعرضت لهجمات أمنية وتجسسية متتالية بين عامي 2013 و 2014 ،مما أدى إلى حصول أضرار كثيرة مست الملايين من مستخدمي شركة ياهو من أفراد وشركات متعددة …

أكمل القراءة »

حديقة مادورودام المصغرة في هولندا

حديقة مادورودام المصغرة في هولندا

حديقة مادورودام المصغرة في هولندا     حديقة مادورودام المصغرة في هولندا: هي حديقة مصغرة ومنطقة جذب سياحي في منطقة شيفنينغن في مدينة لاهاي في هولندا, تحتوي الحديقة على مجموعة من النماذج طبق الأصل المصغرة 25 مرة لمعالم هولندية شهيرة ومدن تاريخية وإنشاءات كبيرة ,افتتحت الحديقة في عام 1952، وزارها منذ الافتتاح الملايين من الزوار , تذهب العائدات من الحديقة إلى عدة …

أكمل القراءة »

هواوي تكشف عن سعر هاتفها الخارق HUAWEI Mate 20 Pro

هواوي تكشف عن سعر هاتفها الخارق HUAWEI Mate 20 Pro

هواوي تكشف عن سعر هاتفها الخارق HUAWEI Mate 20 Pro هواوي تكشف عن سعر هاتفها الخارق HUAWEI Mate 20 Pro: كشفت شركة هواوي الصينية عن أسعار هواتفها الجديدة من فئة HUAWEI Mate 20، إلى جانب ساعة هواوي HUAWEI WATCH GT وسوار هواوي أيضا HUAWEI Band 3 Pro والتي ستكون جميعها متاحة للمستخدمين في المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة …

أكمل القراءة »

بماذا ينبئ تورم القدمين؟

بماذا ينبئ تورم القدمين؟

بماذا ينبئ تورم القدمين؟ بماذا ينبئ تورم القدمين؟ دائما ما يحذر الأطباء والخبراء في مجال الصحة من أعراض كثيرة تحدث في جسم الانسان تكون مؤشراً لأمراض قد تصيب الإنسان فيما إذا لم ينتبه المعنيون لتلك الأعراض ويسرعون في علاجها لتفادي ما هو قد يكون أخطر و أكبر منها ضرراً على صحتهم . وكما يقول المثل الشعبي المتعارف عليه في كل …

أكمل القراءة »

برنامج Windows USB DVD Download Tool لحرق Windows على الفلاشة أو سيدي

برنامج Windows USB DVD Download Tool لحرق Windows على الفلاشة أو سيدي برنامج Windows USB DVD Download Tool لحرق ملفات الويندوز بصيغة IOS على أقراص DVD أو الميموري فلاش , هذا البرنامج يسمح لك من حرق أي ملف ويندوز ان كان ” windows 10 – windows 7 – windows XP ” كي تجعل قرص DVD أو الميموري فلاش تقلع من الدوس بسهولة …

أكمل القراءة »

برنامج Icecream PDF Converter لتحويل العديد الصيغ من و الى PDF

برنامج Icecream PDF Converter لتحويل العديد الصيغ من و الى PDF برنامج Icecream PDF Converter يعمل على تحويل العديد من الصيغ الى صيغة PSF و أيضا يحول الملف من الـ PDF الى صيغ أخرى , يسمحل لك البرنامج بتخويل عدة ملفات مثل ” ملفات الوورد – ملفات الاكسل – ملفات البوربوينت ” و أيضاً الصور الرقمية و جداول البيانات الى …

أكمل القراءة »

تعرف على موقع ألعاب نايا Naya أكثر من 3000 لعبة

تعرف على موقع ألعاب نايا Naya أكثر من 3000 لعبة

تعرف على موقع ألعاب نايا Naya أكثر من 3000 لعبة تعرف على موقع ألعاب نايا Naya أكثر من 3000 لعبة : نقدم لكم من موقع معلوماتي شرحا تفصيليا لموقع ألعاب نايا الذي يحتوي على أكثر من ثلاثة آلاف لعبة فلاش من جميع الأقسام التي تهم الأطفال الصغار واليافعين والكبار ليشمل كافة الشرائح بألعابه المميزة والرائعة في عالم الفلاش. تعالوا لنتعرف …

أكمل القراءة »

أكبر حفرة في العالم كانت منجماً للألماس لخمسين عاماً

أكبر حفرة في العالم كانت منجماً للألماس لخمسين عاماً

أكبر حفرة في العالم كانت منجماً للألماس لخمسين عاماً أكبر حفرة في العالم كانت منجماً للألماس لخمسين عاماً: من بين الأكبر في العالم .. أين يقع منجم الألماس هذا؟ شاهد بالفيديو أكبر حفرة في العالم. في أعماق سيبيريا، توجد بلدة اسمها ميرني، أفق مدينة تسيطر عليها حفرة هائلة داخل الأرض. هذه الحفرة المفتوحة كانت في أحد الأيام عبارة عن منجم …

أكمل القراءة »

تعرف على الطريقة الصحية الحديثة لطهي الأرز

تعرف على الطريقة الصحية الحديثة لطهي الأرز

تعرف على الطريقة الصحية الحديثة لطهي الأرز تعرف على الطريقة الصحية الحديثة لطهي الأرز: طبق الأرز من الأطباق التي لا تكاد تخلو منه أية مائدة في جميع الأوقات وعند أغلب الشعوب العربية والعالمية، إلا أن الناس دائما ما يتخوفون من كثرة السعرات الحرارية فيه وما يسببه من سمنة. موقع بزنس إنسايدر نشر دراسة صحية متخصصة قام بها باحثون في مجال الصحة …

أكمل القراءة »

ستساعدك خرائط Google الآن في العثور على محطات شحن EV

ستساعدك خرائط Google الآن في العثور على محطات شحن EV

ستساعدك خرائط Google الآن في العثور على محطات شحن EV ستساعدك خرائط Google الآن في العثور على محطات شحن EV: يتيح التحديث الجديد للمستخدمين البحث عن أجهزة الشحن القريبة ، والتقييم ، والمراجعة قد يصبح العثور على مكان لشحن بطارية السيارة الكهربائية أسهل قليلاً: حيث أعلنت Google اليوم أنها تضيف دعمًا إلى خرائط Google لأجهزة الشحن EV . ستتم إضافة كل من …

أكمل القراءة »