2022 , الجمعة, 12 أغسطس,
الرئيسية » أرشيف الوسم : Apple

أرشيف الوسم : Apple

أبل ستلغي ملحقات هاتف آيفون 12

أبل ستلغي ملحقات هاتف آيفون 12

أبل ستلغي ملحقات هاتف آيفون 12 لأسباب كثيرة إن جميع هذه الأسباب التي تم ذكرها في المقال من الواضح أنها ستصب أولاً وأخيراً في مصلحة وفائدة أبل من ربح إضافي وذلك بجعلك تشتري الشاحن والسماعات وبذلك فهي توفر في مصاريف النقل والتخزين.وهذه هي أكثر فكرة تجارية مزعجة ومستفزة للمستهلك ....فبدل أن تتجه هذه الشركة العملاقة لتسهيل أمور التسوق والشراء على زبائنها من أجل كسب المزيد من الزبائن وبالتالي ستوفر حينها على زبائنها وبالتالي سيكون المستهلك راض عن الخدمات المتكاملة بشكل عام ليس فقط في مجال الهواتف فقط وإنما في جميع المجالات .....فدائما ينظر الزبون بأن التسوق بشكل حزم أو مجموعات مقدمة على شكل عروض أو تخفيضات هي الأنسب والأوفر دائما من حيث السعر وتكاليف الشحن وغير ذلك....وكما يقول المثل : "الزبون دائما على حق " وهذا ما ستخالفه أبل الآن...... والخبر الغير سار الآن هو أن الشركات تحب ان تقلد أبل فربما ترى الشركات الأخرى تباعاً تفعل مثل فعلت أبل وتزيل الملحقات لنبدأ عالم جديد وهو شراء هاتف فقط ثم شراء الشاحن ثم السماعة ثم باقي الملحقات.

أكمل القراءة »

الإصدار التجريبي لنظام iOS 14 اليوم

الإصدار التجريبي لنظام iOS 14 اليوم

الإصدار التجريبي لنظام iOS 14 اليوم تم إطلاق الإصدارات التجريبية العامة لنظامي iOS 14 و iPadOS 14 اليوم ، وهي أتت الآن بقائمة متجددة بالميزات الجديدة ، بما في ذلك أكبر التغييرات التي طرأت على شاشة iOS الرئيسية التي شهدناها منذ سنوات. كان السبق لموقع ذا فيرج الذي تحدث عن هذا النظام التجريبي باسهاب لمعرفة كافة الميزات الجديدة التي تم اطلاقها في هذا الإصدار وها نحن نقدمها لكم من موقعكم المفضل موقع معلوماتي نرجوا ان تنال إعجابكم واهتمامكم

أكمل القراءة »

أوبل موكا Opel Mokka-e متعة القيادة مع السيارة الكهربائية الجديدة

أوبل موكا Opel Mokka-e متعة القيادة مع السيارة الكهربائية الجديدة

أوبل موكا Opel Mokka-e متعة القيادة مع السيارة الكهربائية الجديدة كانت الأسابيع القليلة الماضية خاصة بأوبل. شيئًا فشيئًا ، تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول Opel Mokka-e الجديدة. لأن النموذج المدمج يجب أن تعرف في أي اتجاه ترغب شركة Rüsselsheim لصناعة السيارات في التحرك في المستقبل. ليس فقط بهدف التصميم ، ولكن أيضًا من الناحية الفنية. وبناء على ذلك ، فإنه ليس من المستغرب نوعية الكلمات التي تستخدمها أوبل لتقديم سيارتها Mokka-e: "كهرباء ، خالية من الانبعاثات ، مليئة بالطاقة: هذه هي Opel Mokka الجديدة."

أكمل القراءة »

الهاكرز يطلق جيلبريك الجديد لفتح جميع أجهزة iPhone

الهاكرز يطلق جيلبريك الجديد لفتح جميع أجهزة iPhone

الهاكرز يطلق جيلبريك الجديد لفتح جميع أجهزة iPhone: الهاكرز يطلق جيلبريك الجديد لفتح جميع أجهزة iPhone أصدر فريق اختراق iPhone الشهير أداة “jailbreak” الجديدة التي تفتح كل أجهزة iPhone على الاطلاق، حتى أحدث الموديلات التي تعمل بأحدث إصدار iOS 13.5. لطالما آبل Apple حافظت على نهج “الحديقة المسورة” لهواتف iPhone من خلال السماح فقط بالتطبيقات والتخصيصات التي توافق عليها . ولا …

أكمل القراءة »